ads header

أخبار الموقع

كره اليد بنات بقلم تامر راغب


 




بالامس حزنت لخساره فريق كره اليد المصري امام ابطال العالم الدنمارك في المباراه التي كانت قويه  ضمن منافسات دور الثمانية بالنسخة 27 لبطولة كرة اليد للرجال 2021 والمقامة في مصر . 


الفريق ادي ما عليه بالفعل ، والرياضه مكسب وخساره ، ويكفيهم فخرا انهم انهزموا بعد الوقت الاضافي وبضربات الترجيح .


انا لست شغوفا و لاخبيرا في لعبه كره اليد ولا قوانينها ولكني كنت اتابع واشجع بالامس منتخب مصر كامثالي في باقي انحاء مصرنا الحبيبه .


ولكني عندما كنت اتابع المباراه كنت اضحك وبشده من تعليقات المعلق المصري علي المباراه ، فقد كان يطلق بعض الجمل التي كنت بالفعل اضحك عليها من قلبي .


ولا ادري هل انا الوحيد الذي انتبهت لتعليقاته الظريفه ام هناك غيري لاحظوا الجمل التي ذكرها مثل :


" حنضيع ونجيب ، احنا ولاد النيل منعرفش مستحيل "


‏" و بيصد الأخطبوط ، خلي اللي يشوط يشوط "


" يا رب خير من عندك أنت يا رب ، يارب من عندك يارب "


‏" علي مهلنا ياولاد ، علي مهلك يا ابني ،  ناخذ وقتنا كلنا "


" هموا يا ولاد النيل حققولنا الحلم الجميل "


" ده كلام ، حد يعمل كده ، معلش معلش حنركز ونجيب "


" الله عليك يا ابن النيل ، الله عليك يا ابني "


" ياسلام عليك ياغالي ، بحبك فوق احتمالي "


بجد اسعدني بتعليقاته الظريفه دي ، وبالتوفيق وحظ اوفر لمنتخب كره اليد المصري .


اسعد الله اوقاتكم

ودمتم بخير 👋

ليست هناك تعليقات