ads header

أخبار الموقع

الفصل 1


                     بقلم انجي عصام 




الفصل الاول
___________
كانت الغابه هادئه لا يوجد صوت سوا صوت الرياح وحركت الاشجار فتظن أن الغابه هادئه ولكنى هنا اتربص لها حتى تقع فى فخى وها هى أتيه الي مشغوله بتناول الاعشاب الموجود على جانب النهر ولا تعلم انتى انتظرها أن تقترب اكثر وعندما فعلت انقضضت عليها اشبع جوعى الذى لا ينتهى منذ أن لعنتنى تلك الساحره ..وعندما انتهيت اتجهت إلى النهر انظف جسدى الملئ بالدماء وانا مازالت على هيئتى الحيوانيه فأنا نصف انسان ونصف ذئب وعدت الى جسدى الطبيعى والقيت بنفسى تحت ظل الشجره الموجوده بجانب النهر لأذهب فى نوم عميق
__________
استيقظت كعادتى كل يوم وهبطت الى الاسفل لأمارس تمارينى كما علمنا جدى فأنا اخر محاربه من قبيلتى وكنت اتناول طعام أفطارى عندما سمعت صوت تألم قادم من غرفه جدى فذهبت ركضا اليه لأطمئن على صحته فوجدته يتألم بشده فسألته
جدى هل اقوم بأحضار الطبيب ليرا ما بك
الجد:لا يا صغيرتى جوليا لن يفيدنى الطبيب فى شئ فقد حانت ساعتى
تقدمت منه وانا قلقه:جدى لماذا تقول ذلك انت تعلم ان هذا الحديث يحزننى ارجوك لا تتحدث هكذا ثانيه
الجد:اقتربى منى يا صغيرتى ...يجب أن تعودى الى قبيلتنا عندما اموت ستصبحين فى خطر فتعويذه حمايتى ستنتهى بموتى
نظرت الى جدى بغير فهم وسألته:اى قبيله لقد اخبرتنى ان قبيلتنا ابيدت منذ ولادتى فعن ماذا تتحدث الان
الجد:كان يجب ان اخبرك هكذا حتى تكفى عن التساؤل ولكن قبيلتنا مازالت كما هى
جوليا:ولماذا كنا بعيدين عنها كل هذا الوقت
الجد:كان يحب اعدادك اولا بعيدا عن القبيله والان عندما تعودين ستصبحين زعيمة القبيله لان والدك هو الزعيم...ومن سيسعى خلفك يريدون أن يقتلوكى ويحصلون على القوه الكامنه بداخلك
نظرت الى جدى وانا لا اصدق ما اسمع ولكن ليس امامى سوا ان أصدقه فأنا منذ الصغر وانا اعلم ان بداخلى قوه كامنه اذا استخدمت فى شئ خاطى سينتهى العالم الذى نعرفه فأنا نصف حوريه ونصف بشريه توفى والدى نتيجه خيانه أحد أصدقائه له وتوفت والدتى والتى كانت حوريه أثناء ولادتى وانا اقطن مع جدي منذ ذلك الوقت والان قد حان موعد العوده
__________
منذ ان كنت صغيره وهم يعاملونى بحذر كأننى على وشك الكسر ما يجعلنى فى حاله من السخط على كل من حولى ولذلك اخترت هذا المنزل البعيد عن المدينه حتى احظى ببعض الراحه التى لا اشعر بها وانا بين قبيلتى لا استقبل زوارا ولا اذهب لأحد فأنا أحب حياتى هكذا دون ضغوطات دون تدخلات وكان الوضع يسير كما اريد حتى أتى اليوم الذى يرغمنى تحولى عن الابتعاد عن الجميع والذهاب الى قريتى والالتقاء به
__________
انا حزينه للغايه لقد توفى جدى وانا الان فى طريقى الى قريتى ولا اعلم ماذا سأفعل وكيف سأصل فليس معى سوا خريطه قديمه لمكانها فالساموراى لا يغيرون مكان قبيلتهم الا للضروره القصوى وانا على أمل أن يكونوا فى نفس المكان
_________
لقد كنت نائما تحت شجرتى المفضله عندما شممت رائحه شهيه ولا اعلم لماذا شعرت بجوع لم اشعر به من قبل ولذلك نهضت واتجهت بهدوء الى المكان الذى تنبعث منه تلك الرائحه عندما رأيتها ولمفاجأتى فهى بشريه تبدوا قلقه بعض الشئ وتنظر فى خريطه موجوده فى يدها فأبتسمت واخبرتها بهمس لم يسمعه سوا
..لن تحتاجى خريطتك فأنتى لن تذهبى الى اى مكان فأنتى عشائى الليله ….. نهايه الفصل
#يتبع

ليست هناك تعليقات