ads header

أخبار الموقع

الفصل 6




                         بقلم انجي عصام 



الفصل السادس
____________
جوليا : استيقظت من نومى وجدت أن الليل قد حل لا اعرف لماذا اصبحت كثيره النوم فى الاونه الاخيره فأصبحت أشعر دائما بالنعاس ومهما نمت لا اكتفى من النوم حركت رأسي لأبحث عن توماس وجدت أمامي شاب غريب أراه لأول مرة يبتسم لى فبحثت سريعا عن توماس وجدت أنه يقف على حافة النهر فنظرت للغريب مرة أخرى وتحدثت اليه
جوليا :من انت
ظل الغريب وهو مازال على ابتسامته أخبرنى أن اسمه جارد
جوليا:حسنا جارد هل انت صديق لتوماس
جارد؛نعم انا صديقه وسأرافقكم إلى قريتك
جوليا:حسنا ...ونظرت باتجاه توماس وجدته قادم إلينا
توماس:هيا بنا لابد أن نبدأ رحلتنا لقد انتظرنا كثيرا
نظرت حولى بدهشة
جوليا:الن ننتظر شروق الشمس هل سنسير فى الظلام
نظر إلي نظرة لم أفهمها وقال
توماس:لا تقلقى انا اعرف الطريق ولن يحدث لنا شيئا
جوليا:حسنا هيا بنا
تقدم منى جارد وحمل عنى حقيبة الظهر وسار أمامنا
______________
توماس : سرنا فى الظلام ولأنني أعلم كل شئ عن تلك الغابه كنت متأكد أننا إذا تحركنا سنكون فى أمان أكبر من أن نظل واقفون فالهدف المتحرك اصعب من الهدف الثابت... كنت اراقب الطريق حولنا عندما وقع بصري على جوليا لاحظت بنيتها الضئيلة بالنسبة إلى بنيتى وملامح وجهها التى يبدوا عليها التركيز وفكرت هل من الممكن أن تستطيع تلك الفتاه زعامة قرية يوجد بها كل هؤلاء الأشرار فأنا مازلت اتذكر ما كان يرويه مارك عن الأخطار الكامنة فى تلك القرية وتأكدت من صحة كلامه عندما قتله أقرب أصدقاءه طمعا فى الزعامة فهل تستطيع تلك الهجين الصغيرة محاربه هذا الرجل ….اخرجنى من تفكيرى صوت اقتراب اقدام من مكاننا وما اقلقنى أن تلك الاقدام كانت تحاوطنا من كل مكان فنظرت لجارد وجدت أنه سمعها هو ايضا فعلمت أن وقت القتال قد حان وتمنيت لو استطيع المقاتله بجسدى البشرى ولكنه اضعف بكثير فى الليل من جسدى الحيوانى وفى لحظات ظهر امامنا خمسه رجال علمت من اول نظره انهم من قبيلتها فنظرت إلى جوليا التى كانت تنظر إليهم بقلق
توماس:جوليا مهما حدث لا تخافى اتفقنا
نظرت الى بحيره ولكنها حركت رأسها بالايجاب وكما توقعت هجم الرجال علينا وفى ثوانى خرجت اجنحه جارد السوداء من مكانها وتحولت انا الى هيئه الذئب وبدأ القتال بصراحه صدرت من جوليا وهى ترا ما تحولت إليه انا وجارد
__________
ماندى : لم استطع الذهاب الى النوم فبعد ما قاله جدى لى عن هنريتا أحسست بالشفقه عليها فقد كانت فتاه جميله للغايه على الرغم من أنها كانت لا تحبى كثيرا ولكنى احببتها كأخت كبرى لى واردت أن أرى مارى المسكينه لأواسيها فكما قال جدى انها لا تتحدث منذ الحادثه فأردت ان اراها واتجهت بالفعل إلى كونها وقابلت فى الطريق سام الذى كان يخرج من خيمته فنظر الى بدهشه وقال
سام:الى اين انتى ذاهبه
ماندى:انا ذاهبه الى خيمه مارى لأرها هل تريد شيئا
نظر الى سام نظره ام افهمها وقال
سام:يبدوا أن الجد قد اخبرك بما حدث لهنريتا
نظرت اليه ببرود وأخبرته:نعم لقد اخبرنى وشعر بالذهول لانك لم اخبرنى بنفسك
سام:لم اكن أريد أن أكون أنا من يوصل لك الاخبار السيئه
نظرت اليه وجدته يتفحصنى فنظرت بالإتجاه الاخر وبدأت فى السير
ماندى:حسنا ...لقد وصلتنى الاخبار على ايه حال والان سأذهب الى مارى
تقدم ليسير معى وقال
سام:حسنا سأذهب معك لان مارى قد تقوم لأى تصرف عدوانى تجاهك فلقد تغيرت تصرفاتها منذ الحادثه
فنظرت إليه بلامبالاه واكملت سيري حتى وصلنا الى الخيمه واذنت لنا والدة مارى بالدخول
دخلت الى الخيمه وانتظر سام فى الخارج وجدت مارى جالسه على فراشها تنظر الى سقف الخيمه يبدوا الاهمال على ملابسها وشعرها فتقدمت منها ببطء لأتحدث معها
ماندى:مرحبا مارى كيف حالك انا ماندى هل تتئكريننى
أبعدت ماندى عينيها عن السقف ونظرت إلى بأبتيامه صغيره تحولت سريعا الى علوي وقبل أن أقول اى شئ انقضت مارى على عتبة تخنقنى بيديها وتتحدث بهلوسه وهى تتحول الى هيئه الدب
مارى:بصوت غليظ:ارفعى لعنتك عنى لقد أصابت اللعنه هنريتا المسكينه وقتلتها ارفعى لعنتك عنى ايتها الساحره الحقيره
كنت استمع إلى حديث مارى وصراخ والدتها عليها حتى تتركنى ولكننى كنت اشهر بالاختناق الشديد ولم اشعر بأي شئ اخر
____________
سام : كنت انتظر خارج خيمة مارى حتى تنتهى ماندى من زيارتها فلقد تفاجأت لرؤيتها تتجه إلى خيمة مارى فانا اعلم ان الاثنين لم يكونا على اتفاق دوما بسبب أن مارى كانت تحب هنريتا كثيرا ولان هنريتا كانت تكره ماندي لسبب لا اعرفه كرهتها مارى ايضا تضامنا مع هنريتا واخرجنى من تفكيرى صراخ والده مارى فدخلت الى الخيمة سريعا لاجد مارى التى تحولت الى هيئتها الحيوانية وبين يديها ماندى التي يتراخى جسدها كالجثة فتحولت سريعا الى الدب وهجمت على مارى أخرج ماندى من بين مخالبها ونجحت بالفعل وعدت سريعا الى جسدى البشرى وبدأت فى تفحص نبض ماندي التى تأكدت انها غائبه عن الوعى وليست ميته وحملتها وخرجت بها من الخيمه بينما اسمع والده مارى تلقى عليها تعويذه الهدوء التى تتقنها منذ حادثه ابنتها ومارى لا تقول سوا ان ماندى ألقت عليهم تعويذه أدت إلى قتل هنريتا فنظرت الى جسد ماندي الموجود بين ذراعيه وضممتها الى صدره بقوه لاننى اعلم انها أن أفاقت لن تدعنى اضمها مهما فعلت
_____________
جوليا : لقد توقف توماس عن السير فجأه ثم خرج من بين الأشجار خمسه رجال يحملون السيوف ويبدوا عليهم نيه القتل وفى لحظات وجدت أن جارد قد خرج من ظهره جناحان اسودان مخيفان للغايه فنظرت لتوماس لأخبره لاجد أنه تحول الى الذئب الذى هاجمنا من قبل فصرخت و ابتعدت عنه ولكن فى لحظات بدأ القتال واستعدت قوتى بسرعه فهذا الذئب مهما حدث انقذ حياتى والان هو يقاتل من اجلى فأخرجت سيفى وبدأت فى القتال معهم واستغللت كل ما علمه لى جدى من فنون القتال وافادنى ذلك يالفعل وفى لحظات كنا قد قضينا علي اربعه منهم بينما الخامس أخذه توماس بين أنيابه وابتعد به عن مكاننا ثم عاد مره اخرى من دونه فلم اهتم بسؤاله اين ذهب الرجل ورأيته يتحول مره اخرى الى هيئته البشريه وينظر إلى بقلق
توماس:هل انتى بخير
نظرت اليه وابتسمت
جوليا:نعم انا بخير من كان هؤلاء
توماس:لقد علم الزعيم بأقترابك من القريه فأرسلهم لقتلك حتى لا تصلى الى القريه هذا ما اخبرنى به الرجل
نظرت اليه بدهشة وأدركت حينها أن الأمر لن يكون سهلا كما توقعت فهناك من يريد قتلى حتى لا أصل الى القريه وبدون توماس كنت سأقتل بكل سهوله فنظرت إليه وجدته ينظر إلى بقلق وقال
توماس:لا داعى للخوف منى انا لن أقوم بأذيتك ابدا
نظرت اليه بأبتسامه وقلت
جوليا:انا اعلم ذلك فلو كنت تريد اذيتى بالفعل كنت قمت بذلك أثناء قتالنا او أثناء نومى عند المرأة العجوز
فنظر الى بأبتسامه اظهرت وسامته وقال
توماس:حسنا هيا بنا نكمل طريقنا 
#يتبع

ليست هناك تعليقات